Home Learning tuk MI kelas 5 dan 6
زَهْرَةُ
: السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ، اَنَا زَهْرَةُ ، مَنْ اَنْتَ؟
اَحْمَدُ :
وَعَلَيْكُمُ السَّلاَمُ وَرَحْمَةُ اللّه، اَنَا اَحْمَدُ، ...
يَا زَهْرَةُ !
زَهْرَةُ
: صَبَـاحُ النُّوْرِ.
|
1.
|
|
كَيْفَ حَـالُكِ
|
ا.
|
|
اَهْلاً وَسَـهْلاً
|
ب.
|
|
صَبـَاحُ الخَيْرِ
|
ج.
|
|
شُكْرًا
|
د.
|
|
|
||
هَذِهِ مَحْفَظَةٌ وَ تِلْكَ مِقْلَمَةٌ.
مَعْنَى كَلِمَة "مَحْفَظَةٌ" فِي هذِهِ الجُمْلَة هى....
|
2.
|
|
Penghapus
|
ا.
|
|
Penggaris
|
ب.
|
|
Pensil
|
ج.
|
|
Tas
|
د.
|
|
|
||
ذَلِكِ
عَمِّي هُوَ ....petani
|
3.
|
|
مُدَرِّسٌ
|
ا.
|
|
فَلاَّحٌ
|
ب.
|
|
سَائِقٌ
|
ج.
|
|
تاَجِرٌ
|
د.
|
|
|
||
عُثْمَانُ :
يَا عَائِشَة, ... عُنْوَانُ
صَدِيْقِكِ؟
عَائِشَة
: عُنْوَانُه فِي شَارِعِ مِيْلاَتِىْ رَقْمُ 43.
|
4.
|
|
هَلْ
|
ا.
|
|
مَتَى
|
ب.
|
|
اِلَى اَيْنَ
|
ج.
|
|
مَا
|
د.
|
|
|
||
تلكَ أُخْتِى , هِىَ مُدَرِّسَةٌ
نَشِيْطَةٌ
Kata yang bergaris bawah
artinya….
|
5.
|
|
Saudara perempuanku
|
ا.
|
|
Tanteku
|
ب.
|
|
Ibuku
|
ج.
|
|
Nenekku
|
د.
|
|
|
||
صَفِيَّة :
... اَبِي, يَا اُمِّي ؟
الاُمٌّ :
هُوَ ذَاهِبٌ اِلَى المَسْجِدِ
|
6.
|
|
اَيْنَ
|
ا.
|
|
مَاذَا
|
ب.
|
|
كَيْفَ
|
ج.
|
|
مَنْ
|
د.
|
|
|
||
بَيْتِي قَرِيْبٌ مِنْ مَدْرَسَـتِي. بَيْتِي كَبِيْرٌ وَ جَمِيْلٌ. فِى
الْبَيْتِ غُرْفَةُ اْلمُذَاكَرَةِ. اَلْغُرْفَةُ واسعة وَغُرْفَـةُ النَّوْمِ ... اَيْضًا.
|
7.
|
|
جَمِيْلٌ
|
ا.
|
|
بَعِيْدٌ
|
ب.
|
|
وَاسِعَةٌ
|
ج.
|
|
وَاسِخَةٌ
|
د.
|
|
|
||
تِلْكَ غُرْفَةُ النَّوْمِ وَاسِعَةٌ وَجَانِبـهَا
...lemari جَمِيْلَةٌ.
|
8.
|
|
بَيْتٌ
|
ا.
|
|
مَقْـعَدٌ
|
ب.
|
|
حَمَّامٌ
|
ج.
|
|
خِزانَةٌ
|
د.
|
|
|
||
فِي الحَدِيْقَةِ اَزْهَارٌ مُتَنَوِّعَةٌ
مِنْهَا زَهْرَةُ الوَرْدَةِ لَوْنُهَا ....
|
9.
|
|
اَصْفَرُ
|
ا.
|
|
اَحْمَرُ
|
ب.
|
|
أَسْوَدُ
|
ج.
|
|
اَزْرَقُ
|
د.
|
|
|
||
حَمِيْدُ :
يَا فَاطِمَةُ ، هَلْ فِي مَدْرَسَتِكِ مَكْتَبَةٌ كَبِيْرَةٌ ؟
فَاطِمَةُ
: لاَ، فِي مَدْرَسَتِي
مَكْتَبَةٌ ....
|
10.
|
|
وَاسِعٌ
|
ا.
|
|
صَغِيْرَةٌ
|
ب.
|
|
نَظِيْفٌ
|
ج.
|
|
كَبِيْرَةٌ
|
د.
|
|
|
||
فِي مَدْرَسـَتِي
فَصْلٌ كَبِيْرٌ، هو جَانِبُ الاِدَارَةِ.
Kata yang bergaris bawah
artinya….
|
11.
|
|
Kelas
|
ا.
|
|
Kantin
|
ب.
|
|
Perpustakaan
|
ج.
|
|
Ruang guru
|
د.
|
|
|
||
فِي المَكْتَبَةِ كُتُبٌ . الكُتُبُ ... الرَّفِّ
|
12.
|
|
عَلَى
|
ا.
|
|
وَرَاءَ
|
ب.
|
|
فَوْقَ
|
ج.
|
|
تَحْتَ
|
د.
|
|
|
||
تَذْهَبُ فَاطِمَةُ اِلَى المَقْصَـفِ لِتَشْتَرِيَ الشَّاى.
Kata yang
bergaris bawah artinya….
|
13.
|
|
Kue manis
|
ا.
|
|
Susu
|
ب.
|
|
Kopi
|
ج.
|
|
Teh
|
د.
|
|
|
||
عُمَرُ : ... , يَا حَمِيْدَةُ ؟
حَمِيْدَةُ
: اَذْهَبُ اِلى المدْرَسَـةِ فِي
السَّاعَةِ السَّابِعَةِ اِلاَّ النِّصْف
|
14.
|
|
فِي اَيِّ سَاعَةٍ تَذْهَبِيْنَ اِلى المََدْرَسَـةِ
|
ا.
|
|
كَمِ السَّاعَةَ تَذْهَبُ اِلى
المََدْرَسـَةِ
|
ب.
|
|
كَمِ السَّاعَةَ يَذْهَبُ اِلى
المََدْرَسَـةِ
|
ج.
|
|
مَتَى اَذْهَبُ اِلى المََدْرَسَـةِ
|
د.
|
|
|
||
أحْمَد : اَنَا أرْجِعُ مِنَ المَدْرَسَةِ فِى
السَّاعَةِ الثَّانِيَةِ. مَتَى تَرْجِعُ مِنَ المَدْرَسَةِ، يَا عُمَرُ؟
عُمَر
: أرْجِعُ مِنَ المَدْرَسَةِ فِى السَّاعَةِ ... أيضاً
|
15.
|
|
الوَاحِدَة
|
ا.
|
|
الثَانِيَة
|
ب.
|
|
الثَالِثَة
|
ج.
|
|
الرَابِعَة
|
د.
|
|
|
||
رِضَى : كَمِ السَّاعَةَ
تُصَلِّيْنَ َ الصُّبْحَ, يَا صَالِحَة
؟
صَالِحَة: اُصَلِّى الصُّبْحَ فِى السَّاعَةِ ... ثُمَّ أَقْرَأُ القُرآنَ فِى
السَّاعَةِ الخامِسَة
|
16.
|
|
السَّادِسَـة والنِّصْفِ
|
ا.
|
|
الخَامِسَـةِ والنِّصْفِ
|
ب.
|
|
الرَّابِعَـة والنِّصْفِ
|
ج.
|
|
السَّابِعَة والنِّصْفِ
|
د.
|
|
|
||
فَرِيْدُ يُذَاكِرُ الدُّرُوْسَ فِي غُرْفَةِ
المُذَاكَرَةِ فِي السَّـاعَةِ ...
(07,30)
|
17.
|
|
الثَّامِنَـةِ وَالرُّبْعِ صَبَاحًا
|
ا.
|
|
الثَّامِنَـةِ إِلاَّ الرُّبْعِ صَبَاحًا
|
ب.
|
|
الثَّامِنَـةِ وَالنِّصْفِ لَيْلاً
|
ج.
|
|
الثَّامِنَـةِ إِلاَّ النِّصْفَ لَيْلاً
|
د.
|
|
|
||
اَنَا اُصَلِّى الظُّهْرَ جَمَاعَةً فِى مَسْجِدِ المَدْرسَةِ فى
السَّاعَة الثًّانِيَةَ عَشْرَة والرُّبْع نَهارًا
ثٌمَّ ...إِلى البَيْتِ .
|
18.
|
|
اَسْمَعُ
|
ا.
|
|
اَرْجِعُ
|
ب.
|
|
أَكْتُبُ
|
ج.
|
|
اَشْرَبُ
|
د.
|
|
|
||
الاُمٌّ : يَا صَالِح، تَفَضَّلْ ... هُنَا عَلى الكُرْسِيِّ، هَيَّا نَتَنـَاوَلَ
الْفُطُوْرَ مَعًا.
صَالِح
: طَيِّبْ يَا اُمِّى.
|
19.
|
|
اِذَْهَبِي
|
ا.
|
|
اِذَْهَبْ
|
ب.
|
|
اِجْلِسِي
|
ج.
|
|
اِجْلِسْ
|
د.
|
|
|
||
فَائِزٌ :يا إبْراهِيْم، مَتَى
... اللُّغَةَ العَرَبِيَّة فِي
المَدْرَسَةِ ؟
إبْراهِيْم :
اَتَعَلَّمُ اللُّغَةَ العَرَبِيَّة فِي السَّاعَةِ التَّاسِـعَةِ إلَى
السَّاعَة العَاشِرة
|
20.
|
|
يَتَعَلَّمُ
|
ا.
|
|
تَتَعَلَّمِيْنَ
|
ب.
|
|
تَتَعَلَّمُ
|
ج.
|
|
اَتَعَلَّمُ
|
د.
|
|
|
||
... فاطِمَةُ اِلَى المَسْجِدِ
فِى السَّاعَةِ الثَّالِثَةِ ثُمَّ تَقْرَاُ القُرْآنَ مَعَ الأصْدِقَاءِ
الَى السَّاعَةِ الْخَامِسَةِ مَسَاءً.
|
21.
|
|
تَذْهَبُ
|
ا.
|
|
نَذْهَبُ
|
ب.
|
|
أَذْهَبُ
|
ج.
|
|
يَذْهَبُ
|
د.
|
|
|
||
خَدِيْجَة
تُصَلِّى الْعِشَاءَ وتُذََاكِرُ الدُّرُوْسَ اِلَى السَّاعَةِ التَّاسِعَةِ
.ثُمَّ ... التِّلْفَازَ
فِى السَّاعَةِ التَّاسِعَةِ وَالنِّصْفِ.
|
22.
|
|
يَنْظُرُ
|
ا.
|
|
تُشَاهِدُ
|
ب.
|
|
أنظُرُ
|
ج.
|
|
يُشاهِدُ
|
د.
|
|
|
||
اَنَا ... مِنَ النَّوْمِ فِي السّاعَةِ الرَّابِعَةِ
تماماً
|
23.
|
|
أَشْرَبُ
|
ا.
|
|
أقُوْمُ
|
ب.
|
|
أُصَلِّى
|
ج.
|
|
أذْهَبُ
|
د.
|
|
|
||
عَائِشَة : هَلْ ... الوَاجِبَ
المَنْزِلِىَّ, يَا فَاطِمَة؟
فَاطِمَة : نَعَمْ, كَتَبْتُ
الوَاجِبَ المَنْزِلِىَّ
|
24.
|
|
كَتَبْتِ
|
ا.
|
|
كَتَبْتُ
|
ب.
|
|
كَتَبْتَ
|
ج.
|
|
كَتَبْنَا
|
د.
|
|
|
||
فَتَحَ عَلِىٌّ
الْبَابَ كُلَّ صَبَاحٍ
Kalimat yang benar jika
diubah menjadi fiil mudhari’
adalah….
|
25.
|
|
اَفْتَحُ عَلِىٌّ
الْبَابَ كُلَّ صَبَاحٍ
|
ا.
|
|
تَفْتَحُ عَلِىٌّ
الْبَابَ كُلَّ صَبَاح
|
ب.
|
|
يَفْتَحُ عَلِىٌّ
الْبَابَ كُلَّ صَبَاحٍ
|
ج.
|
|
نَفْتَحُ عَلِىٌّ
الْبَابَ كُلَّ صَبَاحٍ
|
د.
|
|
|
||
ذَكَرَتْ
فَائِزَة دُرُوْسَ اللُّغَةَ الْعَرَبِيَّةَ فِي البَيْتِ وكَتَبَتْ ...عَلىَ الكُرَّاسَةِ.
|
26.
|
|
الدَّرْسَ
|
ا.
|
|
المِرْسَمَ
|
ب.
|
|
القَلَمَ
|
ج.
|
|
الكُرَةَ
|
د.
|
|
|
||
كَتَبَتْ لَيْلَى الوَاجِبَ
المَنْزِلِى بَعْدَ العِشَاءِ فِى السَّاعَةِ التَّاسِعَةِ ....
|
27.
|
|
صَبَاحاً
|
ا.
|
|
لَيْلاً
|
ب.
|
|
نَهَارًا
|
ج.
|
|
مَسَاءً
|
د.
|
|
|
||
ذَهَبَ التَّلاَمِيْذُ
إلَى شَاطِئ البَحْرِ بِالسَّيارَة
Kata yang bergaris bawah
artinya….
|
28.
|
|
Pantai
|
ا.
|
|
|
ب.
|
|
|
ج.
|
|
Kebun binatang
|
د.
|
|
|
||
ذَهَبْتُ إلَى شَاطِئ البَحْرِ ثُمَّ
... مَعَ أصْدِقَائِى
|
29.
|
|
فَتَحَتْ
|
ا.
|
|
سَبَحْتُ
|
ب.
|
|
رَحَلَتْ
|
ج.
|
|
سَمِعَتْ
|
د.
|
|
|
||
رَاضِيَةُ :
كَيْفَ تَرْجِعُ مِنْ مَدِيْنَةِ
سَمَارَنْجِ، يَا رِضَى ؟
رِضَى
: أَرْجِعُ مِنْ
مَدِيْنَةِ سَمَارَنْجِ بـ ....pesawat
|
30.
|
|
بِالْقِطَارِ
|
ا.
|
|
بِالسَّيارَةِ
|
ب.
|
|
بِالطائرَةِ
|
ج.
|
|
بِالسَفِيْنَةِ
|
د.
|
|
|
||
... عُثْمَانُ إلَى القَرْيَةِ
لِيَزُوْرَ جَدَّهُ
|
31.
|
|
ذَهَبَ
|
ا.
|
|
ذَهَبَتْ
|
ب.
|
|
ذَهَبْتُ
|
ج.
|
|
ذَهَبْنَا
|
د.
|
|
|
||
ذَلِكَ مُحَمَّدٌ
هُوَ ت- ل- م - ي - ذ فى المَدْرَسَة الإسْلامِيَّة فىِ بَانْدُوْنج
Penulisan rangkaian kata yang benar yang digarisbawahi adalah ….
|
32.
|
|
تِلْ مِيْذ
|
ا.
|
|
تِلْمِ يْذ
|
ب.
|
|
تِلْمِيْذ
|
ج.
|
|
تِلْمِيْ ذ
|
د.
|
|
|
|
|
وَ – هذا–
سَبُّوْرَةٌ – مِرْسَمٌ – هذه .
Susunan kalimat yang benar adalah….
|
33.
|
|
هَذا سَبُّوْرَةٌ وَ هَذِهِ مِرْسَمٌ
|
ا.
|
|
هَذا مِرْسَمٌ وَ هذه سَبُّوْرَةٌ
|
ب.
|
|
هَذا وَ هَذِهِ مِرْسَمٌ سَبُّوْرَةٌ
|
ج.
|
|
وَ هَذِهِ سَبُّوْرَةٌ هَذا مِرْسَمٌ
|
د.
|
|
|
||
سَلْمَان : مَنْ هِىَ, يَا مَحْمُوْد؟
مَحْمُوْد
: هِىَ .....
Kata yang cocok dengan gambar tersebut adalah ….
|
34.
|
|
فَلاَحَة
|
ا.
|
|
طَبِيْبَة
|
ب.
|
|
تِلْمِيْذَة
|
ج.
|
|
تَاجِرَة
|
د.
|
|
|
||
اُسْتَاذِى اِسْمُـهُ مُحَمَّد صَالِح ... ِفى شـَارِعِ
إمام بونجول رقم 7 .
|
35.
|
|
عَناوِيْنُهُ
|
ا.
|
|
عُنْوَانُهُ
|
ب.
|
|
عُنْوَانُها
|
ج.
|
|
عِنوَانُك
|
د.
|
|
|
||
تِلْكَ صُوْرة ....kakakku
|
36.
|
|
أمِّى
|
ا.
|
|
أَبِى
|
ب.
|
|
أُختى الكَبِيْرَة
|
ج.
|
|
أَخِى الصَغِيْر
|
د.
|
|
|
||
اُنْظُرِي يَاعَائِشَة ...صُورَةُ
اُسْـرَتِى، اَبِى وَ اُمِّي بِجَانِبِي
|
37.
|
|
هَذَا
|
ا.
|
|
ذَلِكَ
|
ب.
|
|
هُوَ
|
ج.
|
|
هَذِهِ
|
د.
|
|
|
||
فِى غُرْفَةِ اْلنَّوْمِ سَرِيْرٌ جَدِيْدٌ وَوِسَادَة ....
|
38.
|
|
جَدِيدٌ
|
ا.
|
|
صَغِيْرٌ
|
ب.
|
|
جَمِيْلَةٌ
|
ج.
|
|
نَظِيْفٌ
|
د.
|
|
|
||
البُرْتُقَالِ –
اَحْضَرُ – تِلْكَ – لَوْنُهَا – شَجَرَةُ
Susunan kalimat yang benar adalah….
|
39.
|
|
تِلْكَ شَجَرَةُ البُرْتُقَالِ لَوْنُهَا
اَحْضَرُ
|
ا.
|
|
تِلْكَ شَجَرَةُ اَحْضَرُ البُرْتُقَالِ
لَوْنُهَا
|
ب.
|
|
تِلْكَ البُرْتُقَالِ شَجَرَةُ لَوْنُهَا
اَحْضَرُ
|
ج.
|
|
تِلْكَ اَحْضَرُ شَجَرَةُ البُرْتُقَالِ
لَوْنُهَا
|
د.
|
|
|
||
“ Di tas ada penggaris, pena
dan penghapus”, terjemahan yang tepat adalah….
|
40.
|
|
فِي المَحْفَظَةِ مِرْسَمٌ ومِقْلَمَةٌ
وَسَبُّوْرَةٌ.
|
ا.
|
|
فِي المَحْفَظَةِ مِسْطَرَةٌ وقَلَمٌ وَسَبُّوْرَةٌ
|
ب.
|
|
فِي المَحْفَظَةِ مِسْطَرَةٌ وَقَلَمٌ وَمِمْحَاةٌ
|
ج.
|
|
فِي المَحْفَظَةِ مِرْسَمٌ وقَلَمٌ وَمِمْسَحَةٌ
|
د.
|
|
|
|
|
فِي
الْمَكْتَبَةِ رَفٌّ كَبِيْرٌ فِيْه كُتُبٌ مُتَنَوِّعَةٌ .
Terjemahan kalimat di atas yang benar adalah ….
|
41.
|
|
Di
perpustakaan ada rak besar yang di dalamnya ada bermacam-macam buku.
|
ا.
|
|
Di
perpustakaan ada lemari besar yang di dalamnya ada bermacam-macam bacaan.
|
ب.
|
|
Di
perpustakaan ada gantungan besar yang di dalamnya ada bermacam-macam buku.
|
ج.
|
|
Di
perpustakaan ada meja besar yang di dalamnya ada bermacam-macam buku
|
د.
|
|
|
||
“Saya membeli nasi dan kue di kantin.” Terjemahan
yang tepat adalah
….
|
42.
|
|
اَشْتَرِى الخُبْزَالْمَقْلِى وَ
المَشْرُوْبَاتٌ فِي المَقْصَفِ.
|
ا.
|
|
اَشْتَرِى الخُبْزَ وَالحَلَوِيَّاتِ فِي المَقْصَفِ.
|
ب.
|
|
اَشْتَرِى الرُّزَّ وَالشَّايَ فِي المَقْصَفِ
|
ج.
|
|
اَشْتَرِى الرُّزَّ وَالحَلَوِيَّاتِ فِي المَقْصَفِ.
|
د.
|
|
|
||
تَنَاوَلْتُ الْعَشَاء مَعَ اُسْرَتِي فِي
السَّاعَةِ ...لَيْلاًً.
|
43.
|
|
الثَّامِنَة وَالرُّبْعِ
|
ا.
|
|
الثَّانِيَـة وَالنِّصْفِ
|
ب.
|
|
السَّابِعَةُ وَالرُّبْعِ
|
ج.
|
|
الثَّانِيَـة وَالنِّصْفِ
|
د.
|
|
|
||
لُطْفى يَذْهَبُ اِلَى المَسْجِدِ لِصَلاَةِ العَصْرِ
فِى السَّاعَةِ ... تَمَامًا.
|
44.
|
|
الثَّانِيَة
|
ا.
|
|
الثَّالِثَةِ
|
ب.
|
|
السَّابِعَةِ
|
ج.
|
|
الثَّانِيَة عَشْرَة
|
د.
|
|
|
||
فِي – نَحْنُ –
السَّاعَةِ - مَسَاءً – نَلْعَبُ – الرَّابِـعَةِ
Susunan
kalimat yang benar adalah….
|
45.
|
|
نَحْنُ نَلْعَبُ فِي السَّاعَة مَسَاءً الرَّابِـعَةِ
|
ا.
|
|
نَحْنُ مَسَاءً فِي السَّاعَةِ نَلْعَبُ الرَّابِـعَةِ
|
ب.
|
|
نَحْنُ نَلْعَبُ فِي السَّاعَةِ الرَّابِـعَةِ مَسَاءً
|
ج.
|
|
نَحْنُ فِي السَّاعَةِ مَسَاءً نَلْعَبُ الرَّابِـعَةِ
|
د.
|
|
|
||
1. ثُمَّ أَذْهَبُ إلى
المَـدْرَسَةِ ماشِيًا
3.ثم أرْجِعُ مِنَ المَدْرَسَةِ
نَهَاراً
2. أصَلِّـيْ
الصُّبْحَ جَمَاعَةً فِي المَسْجِدِ
4. أقوُمْ مِنَ
النَّوْمِ مُبَكِّرًا كُلَّ يَوْمٍ
|
46.
|
|
1-3-2-4
|
ا.
|
|
4-3-2-1
|
ب.
|
|
2-1-3-4
|
ج.
|
|
3-1-2-4
|
د.
|
|
|
||
“Laila
menghapus papan tulis di kelas” Terjemahan yang tepat adalah ….
|
47.
|
|
مَسَحَتْ لَيْلَى السَّبُّوْرَةَ فِي
الْفَـصْلِ.
|
ا.
|
|
مَسَحْتَ لَيْلَى السَّبُّوْرَةَ فِي
الْفَـصْلِ.
|
ب.
|
|
مَسَحْتُ لَيْلَى
السَّبُّوْرَةَ فِي الْفَـصْلِ
|
ج.
|
|
مَسَحَ لَيْلَى السَّبُّوْرَةَ فِي الْفَـصْلِ.
|
د.
|
|
|
||
مُصْطَفَى : مَاذَا تَعْمَلِيْنَ
بَعْدَ الصَّلاَةِ, يَا عَائِشَة؟
عائشة : ... القُرْآنَ بَعْدَ
الصَّلاَةِ
|
48.
|
|
أَغْسِلُ
|
ا.
|
|
أتَوَضَّأ
|
ب.
|
|
أقْرَأ
|
ج.
|
|
أغْتَسِلُ
|
د.
|
|
|
||
اِلَى – رَكِبَتْ
– المتْحَف – الاُتُوْبِيْسَ - زَيْنَبُ
Susunan kalimat yang benar adalah….
|
49.
|
|
رَكِبَتْ
زَيْنَبُ الاُتُوْبِيْسَ اِلَى المَتْحَف
ِ
|
ا.
|
|
رَكِبَتْ اِلَى الاُتُوْبِيْسَ زَيْنَبُ المَتْحَف.
|
ب.
|
|
الاُتُوْبِيْسَ رَكِبَتْ زَيْنَبُ اِلَى المَتْحَف.
|
ج.
|
|
رَكِبَتْ زَيْنَبُ اِلَى ِ الاُتُوْبِيْسَ المَتْحَف.
|
د.
|
|
|
||
فِى
شَهْرِ مَايُو رَحَلَتْ زُلْفَى اِلَى جَاكَرْتَا مَعَ اُسْـرَتِهَا بِـ....kereta
|
50.
|
|
السَّفِيْنَةِ
|
ا.
|
|
الاُتُوْبِيْسِ
|
ب.
|
|
القِطَارِ
|
ج.
|
|
الطّائِرَةِ
|
د.
|
|
ini soal pilihan ganda untuk pembalajaran di rumah Bersama keluarga selama program 'home learning'
BalasHapus